الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*5 أتوبيسات لنقل الطلاب لمقر جامعة سوهاج الجديدة

المصدر: جريدة الجمهورية 12/10/2016

سوهاج حربي عبدالهادي:

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج عن تشغيل خمس أتوبيسات من جمعية من أجل مصر لخدمة نقل الطلاب من والي مقر جامعة سوهاج الجديدة بالكوامل. 

جاء ذلك خلال اجتماعه مع اتحاد طلاب الجامعة بحضور اللواء مصطفي مقبل مساعد الوزير مدير الأمن مساعد وزير الداخلية والدكتور مصطفي عبدالخالق عميد كلية الطب والدكتورة عزة عثمان رئيس قسم الاعلام بكلية الاداب والمستشار الاعلامي للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وأوضح المحافظ انه تقرر توصيل مياه الشرب الي كليات جامعة سوهاج الجديدة من محطة مياه الشرب لمدينة سوهاج الجديدة خلال الأيام القليلة القادمة بعد الانتهاء منها للقضاء علي مشكلة المياه داخل الجامعة. 

أضاف المحافظ ان مديرية الصحة تأخذ عينات مياه من داخل الجامعة للتأكد من صلاحيتها للشرب. مشيرا الي انه تم تشديد الحملات المرورية والأمنية علي طريق الجامعة الجديدة لمراقبة التزام سائقي سيارات الأجرة بخط السير من مدينة سوهاج ومدن ومراكز المحافظ والي مقر الجامعة والتزام السائقين بالأجرة المقررة والالتزام بالسرعات المقررة للحفاظ علي أرواح الطلاب.

 ووضع الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجه الطلاب في جامعة سوهاج. بالاضافة الي المشكلات التي تواجههم من حيث التوصيل الي مقر الجامعة الجديد في الكوامل. 

أشار أدهم قدري رئيس اتحاد طلاب جامعة سوهاج علي أهمية التواصل واللقاءات مع القيادات التنفيذية والأمنية حيث يعاني الآلاف من طلاب وطالبات كليات الجامعة بالمقر الجديد من الزحام الشديد. لوصولهم لكلياتهم متأخرين. اضافة لاستغلال السائقين لموقفهم ويحملون السيارات بأعداد أكثر من الأعداد المسموح بها لكل سيارة ميكروباص واستجابة المحافظ ومدير الأمن بزيادة الأكمنة المرورية لضبط المخالفين. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع